اول مجلة صحراوية مستقلة تأسست 1999

مجلة المستقبل الصحراوي

مجلة المستقبل الصحراوي

تسليم رسالة التضامن مع صحفيي الاذاعة الوطنية الى رئاسة الجمهورية

كتب بواسطة : futurosahara on 01‏/08‏/2012 | الأربعاء, أغسطس 01, 2012


سلم يوم السبت 28/07/2012 الصحافيان الموقوفان بامر من وزير الاعلام  البشير محمد لحسن و سلامه الناجم حمدي بسبب الكتابة عن الشأن الوطني في المواقع الوطنية المستقلة سلما الى ديوان رئيس الدولة محمدعبد العزيز الرسالة المفتوحة الموجهة اليه والتي حملت تواقيع العديد من ابناءالشعب الصحراوي من مختلف التخصصات  والوظائف  مقاتلين و برلمانيين وصحافيين ومحامين واساتذة وغيرهم الى جانب العديد من اصدقاء الشعب الصحراوي والمتضامنين الاجانب. 
وتهدف هذه الرسالة الى دعوة رئيس الدولة الى التدخل شخصيا من اجل ايقاف هذا التعسف والاستغلال المشين للسلطة في وقت اشد ماتكون الحاجة الى جهد الجميع .
في وقت تشتد فيه المعركة الحقوقية  بيننا وبين العدو ، تاتي هذه التصرفات الرعناء وغير المحسوبة العواقب .مانحة العدو فرصة كان في امس الحاجة لها بعد ان ضيقت عليه الهيئات الحقوقية والانسانية الخناق.
يذكر ان الصحافيين سبق وان سلما نسخ من شكاوى وتظلمات الى ديوان الرئيس والى رئيس المجلس الوطني والى الوزير الاول ساعات بعد صدور قرار الوزير الجائر، والذين كانو قد وعدو خيرا بالنظر في المسالة لكن مر ازيد من شهر ما يؤكد النظرة الدونية التي يعامل بها النظام مواطنيه وتواطؤ المسؤولين على اذلال المواطنين.
قائمة الموقعين على الرسالة الموجهة الى رئيس الجمهورية