اول مجلة صحراوية مستقلة تأسست 1999

مجلة المستقبل الصحراوي

مجلة المستقبل الصحراوي

لقاءات لوزير الارض المحتلة باسبانيا

كتب بواسطة : futurosahara on 18‏/09‏/2012 | الثلاثاء, سبتمبر 18, 2012


اشرف الاخ محمد الولي اعكيك بمعية الاخ : احمتو محمد احمد المكلف بالجالية الصحراوية باوروبا يوم السبت: 15/09/2012على اجتماع للمكتب فدرالية كرة القدم الصحراوية باسبانيا وقد تناول الاجتماع تقييم العمل خلال السنة وبرنامج العمل للسنة القادمة ,حيث ركز على خطة تنظيم دوري كاس الجمهورية باسبانيا بين فرق شباب جمعيات الجالية الصحراوية المقيمة باسبانيا .وقد ناقش الاجتماع خطة للعمل تجاه الراي الرياضي الاسباني. وقد اعطى الوزير توجهات قيمة وشجع طاقم الفدرالية على العمل المقام به واطلعهم على اخر مستجدات القضية الوطنية.
وفي يوم الاحد 16/09/2012 اجمع الاخ الوزير بمعية المكلف بالجالية الصحراوية باوروبا مع رابطة الطلبة الصحراويين باسبانيا وقد اطلعوه على مختلف الانشطة التي تم القيام بها خلال السنة الحالية من المساهمة في الاشراف على برنامج الصيف وتسفير اطفال الجالية الى المخيمات ,والعمل اتجاه المحيط الاسباني من احزاب وجمعيات ومجتمع مدني.
الاجتماع وضع خطة عمل للسنة القادمة ترتكز على العمل تجاه الارض المحتلة وبرنامج الصيف الخاص بالطلبة والاستمرار في العمل تجاه المحيط الاسباني, وقد رد الوزير على استفساراتهم واعطى الحلول لبعض الانشغالات التي و,وضعهم في الصورة عن اخر مستجدات القضية الوطنية.
الدولة الصحراوية المستقلة هي الحل
التوقيع:
احمتو محمد احمد المكلف بالجالية الصحراوية باوروبا