اول مجلة صحراوية مستقلة تأسست 1999

مجلة المستقبل الصحراوي

مجلة المستقبل الصحراوي

المستقبل تهنئ الشعب الصحراوي بمناسبة عيد الفطر المبارك

كتب بواسطة : futurosahara on 29‏/08‏/2011 | الاثنين, أغسطس 29, 2011

يسُر هيئة تحرير مجلة المستقبل الصحراوي أن تتقدم بأصدق التهاني إلى جماهير شعبنا بالمناطق المحتلة ، مخيمات اللاجئين الصحراويين والمهجر بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك سائلين المولى القدير أن يعيده علينا في بلادنا حرة مستقلة .

وإذ تحل علينا أيام عيد الفطر المبارك هذه السنة وذكريات التدخل الهمجي لقوات الاحتلال المغربية في حق النازحين الصحراويين بمخيم اكديم ازيك العام الماضي لازالت عالقة في الاذهان ، كما ان شعبنا الصامد في مواقع النضال يتطلع إلى ان تتوج أيام الصبر والمعاناة والانتظار الطويل بارقة أمل تنقله إلى مستقبل مزدهر في ارض الساقية الحمراء ووادي الذهب .

وهنا ندعو قيادتنا الوطنية الى إلاء اهمية خاصة للمناطق المحتلة باعتبارها ساحة المواجهة الاولى مع المحتل المغربي ، وكذا المساعدة في التخفيف من معانات عائلات سجناء ومعتقلي ملحمة اكديم ازيك البطولية والإحساس بمعانات كافة السجاء الصحراويين بالسجون المغربية واتخاذ خطوات عملية للضغط على المحتل المغربي من اجل اطلاق سراحهم للتخفيف من معانات ذويهم .
وفي الختام لا يسعنا إلا ان نتقدم إلى أبناء شعبنا ولائمتينا العربية والإسلامية بالتهاني الحارة بمناسبة عيد الفطر المبارك سائلين الله عز وجل ان يتوج صبر الصحراويين بما هو خير لمستقبل الصحراء الغربية وازدهارها انه سميع مجيب الدعاء .
هيئة تحرير مجلة المستقبل الصحراوي
احمد بادي
السالك صلوح
لمن بكار
سعيد زروال

0 التعليقات: