اول مجلة صحراوية مستقلة تأسست 1999

مجلة المستقبل الصحراوي

مجلة المستقبل الصحراوي

المستقبل الصحراوي تعرض حصريا محضر مداولات المؤتمر الثالث عشر للجبهة

كتب بواسطة : futurosahara on 05‏/01‏/2012 | الخميس, يناير 05, 2012

 تنشر "المستقبل الصحراوي" حصريا التفاصيل "المملة" لاشغال و مداولات المؤتمر الـ13 للجبهة المنعقد مؤخرا ببلدة التفاريتي المحررة، المحضر  الذي حصلت عليه "المستقبل الصحراوي" كان قد قدم للامين العام للجبهة و رئيس الدولة من طرف رئاسة المؤتمر الاخير ضمن مجموعة من الوثائق ( القانون الاساسي للجبهة، الدستور، برنامج العمل الوطني، وكذا محضر أداء القسم القانونية ).
ويحتوي المحضر الذي تم أعداده بعناية وبتفصيل تام من طرف المكلفون بالكتابة على كل المداولات وأهم المحطات التي تخللت اشغال المؤتمر وكذا كل الاجراءات المتعلقة بعملية المصادقة على المواد ومحاضر التصويت والفرز وتشكيلات اللجان المعينة خلال المؤتمر وقوائم المتدخلين والمترشحين والمنتخبين و بيانات التصويت ، وشروط الترشح . بالاضافة الى بعض الخلاصات والاستنتاجات التي خلصت اليها رئاسة المؤتمر من خلال كل المداخلات والملاحظات المقدمة.
وتطرح "المستقبل الصحراوي" لقراءها هذه الوثائق (كما وردت من المصدر) لجعلهم  يرون  المشاهد الحقيقية التي حجبت عنهم من قبل أطراف داخل النظام الصحراوي تريد ان تمارس رقابتها على الشعب في القرن الواحد والعشرين.
ملاحظة : للاطلاع على الوثيقة بشكل جيد يرجى عرض الملف في شاشة كاملة كما هو موضح في الصورة التوضيحية ادناه .
للتحكم بقراءة الوثيقة بشكل افضل ينصح باستخدام الاسهم الموجودة في لوحة المفاتيح خاصة السهمين العلوي والسفلي. كم هو موضح في الصورة ادناه.
اذا لم يظهر عرض الملف ادناه هذا يعني ان جهازكم لايدعم الفلاش بلايير . يمكنك تنزيل البرنامج من هنا