اول مجلة صحراوية مستقلة تأسست 1999

مجلة المستقبل الصحراوي

مجلة المستقبل الصحراوي

تمثيلية الجبهة بتوسكانا تقوم بالعديد من النشاطات التحسيسية لفائدة القضية الوطنية

كتب بواسطة : futurosahara on 27‏/07‏/2012 | الجمعة, يوليو 27, 2012


في اطار النشاطات التي تقوم بها تمثيلية الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء وواد الذهب بمنطقة توسكانا الايطالية تم تنظيم العديد من الانشطة بمختلف البلديات الايطالية التي تستضيف اطفال صحراويين في اطار برنامج عطل من اجل السلام ، وما ميز صائفة هذا العام عن سابقاتها هو دراسة ما تمخضت عنه ندوة السادس عشر يونيو الفارط التي احتضنتها ايطاليا وحضرها رئيس الجمهورية الاخ محمد عبد العزيز.
وتميز هذا البرنامج بحضور الاطفال الصحراويين المشركين في برنامج عطل من اجل السلام والذي لايعدو عن كونه برنامجا ترفيهيا بقدرما يهدف الى التحسيس بمعاناة الشعب الصحراوي لان الطفل الصحراوي لا يمثل  زائرا او سائحا بل ايضا يحمل رسالة نبيلة لفائدة كفاح الشعب الصحراوي. 
وخصصت منطقة توسكانا كباقي المناطق الايطالية يوما للتحسيس بالقضية الصحراوية  من خلال تنظيم وقفات تضامنية مع الشعب الصحراوي بكل المناطق المضيفة على مستوى ايطاليا ,كما اقيمت حفلة رسمية با المناسبة بولاية لوكا التابعة لمقاطعة توسكانا وبحضور ممثل الجبهة الاخ عبدالله بوشيبة الى جانب مسئؤولين عن كل الولايات و البلديات التي تربطها اتفاقيات تؤأمة مع الشعب الصحراوي .
ممثل الجبهة واثناء اللقاء اطلع الحاضرين على تطوات القضية الوطنية ,كما عبر عن فرحته كسائر الشعب الصحراوي  بعودة المتعاونن سالمين الى ديارهم.