اول مجلة صحراوية مستقلة تأسست 1999

مجلة المستقبل الصحراوي

مجلة المستقبل الصحراوي

رئيس الوزراء في مملكة اللوزوتو يستقبل السفير الصحراوي

كتب بواسطة : futurosahara on 26‏/11‏/2012 | الاثنين, نوفمبر 26, 2012

خلال زيارة قام بها الي مملكة اللوزوتو والتي دامت يومين. تم استقبال الاخ صلحة العبد سفير بلادنا لدى اللوزوتو من طرف الوزير الاول السيد طوم موتسوهائ ووزير الخارجية السيد موهلابي تسيكوا.اثناء استقباله من طرف المسؤولين اللوزوتيين تقدم لهم السفير الصحراوي بتحيات حكومة وشعب الجمهورية الصحراويه مبلغهم تحية خاصة من الرئيس محمد عبد العزيز الي جلالة الملك ليتسي الثالث ملك اللوسوتو وتشكراته وامتنانه للموقف الثابت الذي ما دآب هذا البلد على التعبير عنه تجاه قضية شعبنا في المحافل الدولية ووقوفه الي جانب كفاحنا العادل منذ السنوات الاولي.
كما اطلع السفير الصحراوي محاوريه علي اخر المستجدات علي الساحة الوطنية في ظل التطورات الاخيرة وخاصة زيارة كريستوفر روس الي المنطقة و ما ينتظر ان يصدر عنه من تقرير في نهاية هذه السنة.
من جانبهم عبر المسؤولين في مملكة اللوسوتو عن تشبثهم بالموقف الثابت الداعم للشعب الصحراوي و تاكيدهم علي المرافعة عن حق الشعب الصحراوي في تقرير المصير و الاستقلال كل ما اتيحت الفرصة لذلك. كما عبرو عن ارتياحهم لوجودة العلاقات التي تربط بلدينا و الرغبة في تطويرها من خلال المزيد من العمل المشترك و التشاور في اطار الاتحاد الافريقي.
في نهاية زيارته الي اللوسوتو حضر الاخ السفير حفل عشاء اقامه الملك ليتسي الثالث علي شرف السلك الدبلوماسي المعتمد لديه.