اول مجلة صحراوية مستقلة تأسست 1999

مجلة المستقبل الصحراوي

مجلة المستقبل الصحراوي

المخابرات المغربية تحاول تضليل روس بالعاصمة الموريتانية

كتب بواسطة : futurosahara on 07‏/11‏/2012 | الأربعاء, نوفمبر 07, 2012

إثر نجاحه الباهر في كسر سياج الصمت المطبق حول المدن المحتلة من الصحراء الغربية وبعد معاينته لشتى صنوف التنكيل والعنف الممارس ضد الصحراويين العزل في المدن المحتلة من قبل اجهزة القمع المغربية , وبعد زيارته المثمرة لمخيمات اللاجئين الصحراويين والمناطق المحررة .حاولت المخابرات المغربية تضليل المبعوث الاممي في أخر محطة له  بالمنطقة وذلك بتقديم له عملاء صحراويين على انهم معارضة سياسية تمتلك برنامج عمل ولديها تاثير في الداخل الصحراوي .  العملاء الذين حاولوا ايهام الرأي العام  في بيان نشروه على الشبكة العنكبوتية انهم معارضة سياسية شرعية تنشط داخل الجبهة الشعبية إنكشفت آلاعيبهم واتضح زيف مايدعون وذلك بعد ان قام نشطاء إلكترونيين  صحراويين بعملية نوعية لإختراق موقع مايسمى "خط الشهيد"  حيث اثبتت الوثائق التي تم العثور عليها تطور هؤلاء في العمالة وحصولهم على مقابل مادي لتحركاتهم خلال جولة المبعوث الاممي قصد التشويش  على الصورة التي حملها الرجل وهي ان كل الصحراويين مجمعين على ان الممثل الشرعي والوحيد هو جبهة البوليساريو حتى وإن كانوا يختلفون مع قياداتها في بعض تفاصيل إدارة الصراع مع العدو المغربي .
وقد توصلت مجلة المستقبل الصحراوي بهذا البيان من مجموعة رد الاعتبار للشهيد الولي :
مجموعة رد الاعتبار للشهيد الولي ورفاقه
نعلن نحن مجموعة من المناضلين الصحراويين من المناطق المحتلة ومخيمات اللاجئين الصحراويين والمهجر للشعب الصحراوي البطل عن السيطرة على هذا الموقع الذي كان منبرا لتشويه القيادة الوطنية، والمعارضة الوطنية النزيهة الهادفة الى تصحيح مسار الثورة الصحراوية.
وأساء القائمين عليه على احد رموز قضيتنا الوطنية. وقد قمنا بتطهير هذا المنبر الاعلامي من القذارة القبلية التي افنى شهداء الثورة الصحراوية انفسهم من اجل القضاء عليها. بينما اصبح هذا المنبر بمثابة المنبر الاعلامي الوحيد الذي يجسد القبلية في اقبح صورها.
ان مجموعة "رد الاعتبار للشهيد الولي" هم مجموعة من الوطنيين الصحراويين الاحرار الذين يناضلون في اطار الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء وواد الذهب الممثل الشرعي والوحيد للشعب الصحراوي وهدفهم هو إصلاح النظام الصحراوي لكن دون المساس بمقدسات قضيته الوطنية التي ضحى من اجلها الشعب الصحراوي بالغالي والنفيس.
يشار الى ان المجموعة تحتفظ بالكثير من الملفات الحساسة منها ملفات صوتية ومرئية ووثائق جد حساسة سيتم الاعلان عنها للرأي العام في الوقت المناسب لفضح كل المتاجرين باسم المعارضة الوطنية الصحراوية المسؤولة.
وأتت هذه العملية النوعية بعد محاولة البعض التشويش على زيارة المبعوث الاممي السيد كريستوفير روس باسم المعارضة الصحراوية والمعارضة منهم براء، وبدعم واضح من المخابرات المغربية. وهو ماثبت وبالدليل بعد اختراق عدة عناوين بريد اليكترونية لمجموعة من العملاء لنظام المخزن المغربي الذين يحاولون تشويه صورة المعارضة الصحراوية.
ونهدي هذه العملية النوعية الى ارواح شهداء الثورة الصحراوية. وإلى المعتقلين السياسيين الصحراويين بسجون الاحتلال المغربي. والى جماهير شعبنا بالمناطق المحتلة من الصحراء الغربية.
ننوه ان كل ما سيعرض في هذا الموقع هو عبارة عن ادلة ووثائق تم العثور عليها في عناوين البريد التي تم اختراقها.
وقام النشطاء الصحراويين بالسيطرة على موقع ما كان يعرف بخط الشهيد ونشرو من خلاله بعض الادلة التي تثبت بما لايدع مجالا للشك اللاعيب المخابرات المغربية.

- واليكم الموقع الجديد لمجموعة رد الاعتبار للشهيد على الانترنت اضغط هنا