اول مجلة صحراوية مستقلة تأسست 1999

مجلة المستقبل الصحراوي

مجلة المستقبل الصحراوي

بعد فشلها في التشويش على زيارة روس الدعاية المغربية تنشر اشاعة وفاة الرئيس الصحراوي

كتب بواسطة : futurosahara on 05‏/11‏/2012 | الاثنين, نوفمبر 05, 2012

نشرت مواقع إلكترونية إخبارية تابعة لنظام المخزن المغربي ، صباح اليوم، "خبرا" غريبا يفتقد لكل مقومات المهنية والمصداقية، مفاده وفاة رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية.
وقال مصدر رسمي لمجلة المستقبل الصحراوي ان هذا الخبر لايعدو ان يكون الا حلقة جديدة من الاكاذيب المغربية واضاف المصدر ان رئيس الجمهورية زاول عمله بصفة عادية في مقر رئاسة الجمهورية واشرف وبنفسه صباح اليوم على حملة تشجير داخل مقر الرئاسة.
وتناقلت بعض مواقع الانترنت المغربية منها موقع جريدة العلم التابعة لحزب الاستقلال وجريدة هيبة بريس الواسعة الانتشار هذا الخبر الزائف، وحاولت وسائل الاعلام المغربية بطريقة غبية الرد على قضية اختراق مواقع انترنت مغربية تزامنا مع زيارة ملك المغرب الى بلدان الخليج.
ولم تقف افتراءات هذه المنابر الإلكترونية ، التي تناقلتها صفحات الفايسبوك وأيضا مواقع إلكترونية مغربية عديدة ، عند هذا الحد بل ذهبت إلى حد نسج سيناريو لايمت للواقع بصلة. خاصة وان الجميع تابع الاستقبال الذي خصه رئيس الجمهورية للمبعوث الاممي السيد كروستوفير روس مساء امس الاحد.

 لذا نرجوا من كافة المواطنين الصحراويين توخي الحيطة والحذر من الاخبار المتداولة بمواقع الانترنت المغربية والتي هدفها التشويش على زيارة الموفد الاممي الى الصحراء الغربية.
 لقراءة الموضوع الذي حاولت الدعاية المغربية الرد عليه اضغط هنا
صورة للخبر الكاذب من وسائل الاعلام المغربية