اول مجلة صحراوية مستقلة تأسست 1999

مجلة المستقبل الصحراوي

مجلة المستقبل الصحراوي

إجتماع الجمع العام لجمعية التواصل الصحراوية بمدينة يوديو الباسكية

كتب بواسطة : futurosahara on 13‏/09‏/2014 | السبت, سبتمبر 13, 2014



 إجتمع يومه السبت الموافق ل الثالث عشر من سبتمبر بدار الثقافة لبلدية "يوديو"الجمع العام لجمعية التواصل التي تمثل جميع المكون الصحراوي بالبلدية المذكورة.

الاجتماع إستهل بقراءة فاتحة الكتاب ثم دقيقة صمت ترحم على أرواح الشهداء للتبع بعرض شامل ومفصل عن أنشطة الجمعية منذ نشأتها التي مر عليه الحول.

كماتمت قراءة التقرير الادبي والمالي من طرف الاخ النانة حمدي ميارة رئيس الجمعية وقدم خلاله بإسهاب ما توصلت له الجمعية من إنجازات خلال عام من تأسيسها وأعتبر ماقدم هو في صالح سمعة الجالية الصحراوية التي أصبحت تحظى بإعجاب وتقدير المجتمع المحلي والسلطات البلدية,وهو ما ترجمته المدالية التي حازت عليها الجمعية في ظرف وجيز من تأسيسها .

كما تطرق الى الاستحقاقات المقبلة وما يمليه تجند الجميع للمساهمة بشكل فعال من خلال المشاركة في جميع الانشطة المحلية والوطنية ,وعرج الاخ  رئيس الجمعية الى ماتمر به القضية الوطنية وأخر تطوراتها وضرورة التجند خلف الطليعة الصدامية والممثل الشرعي والوحيد  للشعب الصحراوي ,وسد جميع مؤامراة العدو التي يحيكها ضد الجالية لشق صفها وتشتيت لحمتها.

 كما أهاب الا خ رئيس الجمعية بالجميع الى التجند خلف الجمعية من شباب ونساء بإعتبارهم المكون الرئيسي للعمل الجمعوي وحثهم في الاخير الى أن يكونوا سفراء لشعبهم وقضيتهم .

ليختم الجمع بتلاوة فاتحة الكتاب والترحم على شهداء مسيرتنا الكفاحية ودعاء جمع الشمل ورفع الاحتلال الغاشم وجلاءه عن ووطننا الحبيب.


يمكنكم التواصل مع الجمعية عن طريق مواقع التواصل ادناه :
https://www.facebook.com/etawasol?ref=hl