اول مجلة صحراوية مستقلة تأسست 1999

مجلة المستقبل الصحراوي

رئيس الجمهورية : الوحدة الوطنية شجرة غرستها جماعة عين بنتيلي وسقاها الشهداء بدمائهم

كتب بواسطة : futurosahara on 14‏/10‏/2014 | الثلاثاء, أكتوبر 14, 2014

اعتبر رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد محمد عبد العزيز ، أن الوحدة الوطنية هي شجرة غرستها جماعة عين بنتيلي وسقاها الشهداء الأبرار بدمائهم حتى بلغت هذا العمر اليوم ( 39 سنة ).
وأبرز رئيس الجمهورية في كلمته أمام ملتقى المجلس الاستشاري الصحراوي يوم أمس الأحد تزامنا مع الذكرى التاسعة والثلاثين لإعلان الوحدة الوطنية ، أبرز أن الاجتماع محطة من محطات الاستنفار من أجل إنجاز المهام الظرفية التي أقرتها الأمانة الوطنية في اجتماعها الأخير.
وأكد السيد محمد عبد العزيز ، أن القيادة الصحراوية استمعت إلى الرأي الاستشاري حول: خدمة مكسب الوحدة الوطنية ، سيادة القانون والمؤسسات، السياسة الاجتماعية تجاه تكاثر المجتمع وكذا تصعيد المعركة من أجل تقريب يوم النصر والاستقلال الوطني.
" نتبنى هذا الرأي ، ونحن نشترك في مهمة الشعب الصحراوي المتعلقة بالتحرير وبناء الدولة الصحراوية الصامدة والدائمة ، ومساهمة الشعب فيها مطلوبة في إطار موحد". يقول رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو في ختام كملته أمام ملتقى المجلس الاستشاري الصحراوي يوم أمس الأحد تزامنا مع الذكرى التاسعة والثلاثين لإعلان الوحدة الوطنية.

الاكثر قراءة في الموقع