اول مجلة صحراوية مستقلة تأسست 1999

مجلة المستقبل الصحراوي

مجلة المستقبل الصحراوي

بيـان توضيحي للراي العام

كتب بواسطة : futurosahara on 14‏/11‏/2012 | الأربعاء, نوفمبر 14, 2012

إثر قيام مجموعة رد الاعتبار للشهيد الولي و رفاقه بالاستيلاء على موقع إلكتروني طالما ادعى صاحبه زورا و بهتانا أنه للبوليساريو خط الشهيد، و بعد كل ما نشر من أدلة إدانة لتورطه في التخابر مع العدو المغربي، فإن اللجنة التنسيقية للبوليساريو خط الشهيد تعلن للرأي العام الوطني ما يلي:إننا نثمن ما قامت به مجموعة رد الإعتبار للشهيد الولي و رفاقه من فضح شرذمة العملاء و الخونة الذين يقتاتون من دم شهداء ثورة الشعب الصحراوي و من معاناة مناضليه، و نعتبره عملا نضاليا وطنيا يستحق كل التقدير و الإحترام.
إن الصفحة التي تم الإستلاء عليها لا تربطها لا هي و لا صاحبها أية علاقة بالبوليساريو خط الشهيد، و ذلك ما أكدناه في مناسبات عديدة بعد قرار الطرد التي اتخذ في حق المعني بالأمر بتاريخ 22 نوفمبر 2006 .
إن جهاز المخابرات المغربية ليس في حاجة لفكر أي عميل أو مجهود أي متساقط من أجل مزاولة مهامه العدوانية اتجاه الشعب الصحراوي، بل كل ما يهمه هو تشويه كل صوت ينادي بالإصلاح داخل جبهة البوليساريو حتى لا يعاد للجبهة بريقها و وزنها الحقيقي في أية مقاربة لحل نزاع الصحراء الغربية.
إن نسب كل ما نشرته مجموعة رد الإعتبار للشهيد الولي و رفاقه للبوليساريو خط الشهيد هو تعميم مجحف و ظالم في حق مجموعة من المناضلات و المناضلين الصحراويين المتشبثين بمبادئ ثورة 20 ماي الخالدة، الذين لا يخفون معارضتهم لسياسة القيادة الحالية للبوليساريو و الذين كان لهم السبق في اكتشاف العميل المندس و طرده نهائيا.
إننا نؤكد من جديد ان الايحاء بانتماء المدعو المحجوب السالك الجفاف لتنظيمنا هو انحياز و تصديق لهذا الاخير على حساب مناضلات و مناضلي البوليساريو خط الشهيد الذين سيواصلون المضي في مسيرتهم النضالية دون اي عقدة او إحساس بالذنب. فالخيانة و العمالة رافقا كل الاعمال النبيلة على مر العصور، و لعل تاريخ قيادتنا حافل بالامثلة، لكننا في البوليساريو خط الشهيد كان لنا السبق على القيادة في امر واحد و هو اننا طردنا الشخص و نعتناه بالعمالة قبل ان يتبين غيرنا ذلك، و لم ننتظر حتى يحط رحاله في الرباط لنصدر بيانا بانه كان عميلا منذ فترة.
13 نوفمبر 2012
اللجنة التنسيقية للبوليساريو خط الشهيد
الناطق الرسمي : احمد الشيعة
المنسق العام : محمد بنو

- واليكم الموقع الجديد لمجموعة رد الاعتبار للشهيد على الانترنت اضغط هنا