اول مجلة صحراوية مستقلة تأسست 1999

مجلة المستقبل الصحراوي

مجلة المستقبل الصحراوي

وزير الدولة الصحراوي يشارك في حفل تنصيب الرئيس اورتيغا

كتب بواسطة : futurosahara on 12‏/01‏/2012 | الخميس, يناير 12, 2012


في برقية لها الى المستقبل الصحراوي  وباقي وسائل الإعلام الصحراوية ذكرت سفارة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية  بينيكاراغوا  أن السيد عضو الامانة الوطنية للجبهة والوزير المستشار لدى رئاسة الجمهورية البشير مصطفى السيد قد شارك ممثلا لشخصيا لرئيس الدولة الصحراوية في إحتفالات تنصيب الرئيس النيكاراغوي  السيد دانييال اورتيغا سيفادرا  لعهدة جديدة مدتها خمس سنوات , 
الاحتفال تم في ساحة  الثورة بالعاصمة ماناغوا بحضور أزيد من ثمن روؤساء دول   وبلدان   ومختلف وزراء  ومستشارين  ووفود من ازيد من 20 دولة . الممثل الشخصي لرئيس الدولة كانت له فرصة للقاء بعديد الوفود المشاركة في هذه المناسبة  من قبيل رؤوساء سورينام , هايتي , الجمهورية الإسلامية الإيرانية , فنزويلا . هوندارس  , وكذا  الامير الإسباني ,   والوزير الأول لبليز  ,  ونائب  ا لرئيس النيكاراغوي وكذا نائب الرئيس  البيروفي ,   وقد حيا للممثل الشخصي لرئيس الجمهورية السيد رئيس الجمعية الوطنية النيكاراغوية "البرلمان"  وكذا رئيس البرلمان الجزائري على موقفهم من القضية الوطنية .
وتبادل في مختلف هذه اللقاءات اوجه النظر المتعلقة بالوضع الراهن للقضية  وآخر تطوراتها . مع مستشارين من المكسيك  ’ وكذا نواب وزراء  كل من كولومبيا واليابان  كما كان للاخ الوزير المشتشار لدى رئاسة الجمهورية لقاء مع  وزير الخارجية النيكاراغوي.