اول مجلة صحراوية مستقلة تأسست 1999

مجلة المستقبل الصحراوي

مجلة المستقبل الصحراوي

شباب الثورة الصحراوية ينفي إدعاءات اعلام العدو المغربي

كتب بواسطة : futurosahara on 14‏/03‏/2012 | الأربعاء, مارس 14, 2012


نفى شباب الثورة الصحراوية ما تناولته وسائل اعلام مغربية حول اعتداءات مزعومة على الحركة الشبانية التي تطالب بالاصلاح داخل جبهة اليوليساريو .
وقال احد نشطاء الحركة المشاركين في الوقفة الاخيرة امام مقر رئاسة الجمهورية الصحراية في اتصال مع لاماب المستقلة ان ما تناوله موقع "العلم" المغربي وموقع "لكم" هو محض افتراء وان موقع "العلم" المحسوب على حزب الاستقلال المغربي ما فتئ يقدم افتراءات ومغالطات حول الوضع بمخيمات اللاجئين الصحراويين لخدمة اجندة المخزن المغربي.
كما اكد عضؤ شباب الثورة الصحراوية ان الوقفة كانت مرخصة وسارت وفق ما كان مبرمج لها ولم تعتريها اي عقبات تذكر ، كما اشاد العضؤ بالمعاملة الحسنة التي قوبل بها الشباب من قبل حرس الرئاسة الصحراوية .
وكانت مواقع مغربية نشرت اخبار كاذبة تفيد بتطويق الوقفة والعمل على إجهاضها من قبل الامن الصحراوي وهو ما نفاه شباب الثورة انفسهم في اتصال مع وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة مؤكدين على سلمية وقفاتهم المطالبة بمزيد من الاصلاح والشفافية في تسيير المؤسسات ، مستغربين التعاطي المغربي الذي يحاول التشويش عليهم باثارت هذه الاخبار المزيفة والعارية من الصحة .
وهذه بعض الصور من الوقفة الاخيرة لشباب الثورة الصحراوية وقد قامت مجلة المستقبل الصحراوي بوضع عبارة "لا للاحتلال المغربي" تفاديا لاي استغلال لمجهود الشباب من قبل دعاية المحتل المغربي.