اول مجلة صحراوية مستقلة تأسست 1999

مجلة المستقبل الصحراوي

مجلة المستقبل الصحراوي

شبكة ميزرات الاعلامية تكشف عن لائحة المساهمين ماديا

كتب بواسطة : futurosahara on 11‏/04‏/2012 | الأربعاء, أبريل 11, 2012


في خطوة فريدة من نوعها قصد تجسيد المصداقية والنزاهة في العمل الاعلامي كشفت شبكة اميزرات الاعلامية التي تبث من المناطق المحتلة كل مصادر تمويلها التي تتلقاها من مواطنين صحراويين همهم الاول هو دعم المنابر الاعلامية الصحراوية دفاعا عن القضية الوطنية العادلة. وقد توصلت مجلة المستقبل الصحراوي بهذا الاشعار من الزملاء بشبكة اميزرات الاعلامية :.
قال الله تعالى في كتابه العزيز: "إن الله لا يضيع أجر المحسنين" سورة التوبة 120. 
وقال سبحانه وتعالى : "إنا لا نضيع أجر من أحسن عملاً" سورة الكهف 30
إيمانا منا  بالعمل الصادق والشريف والمعتمد على النزاهة والموضوعة والشفافية يقدم لكم طاقم شبكة ميزرات الاعلامية في خطوة فريدة من نوعها ولأول مرة في الوسط  الاعلامي كشف مداخيله من المساهمين الذين قدموا مساعدات مالية لدعم في استمرارية بث الخط الاثير عبر شركة لبالتولك .
فمنذ توقف بث الاثير لراديو ميزرات الاخباري  للاسباب  تقنية تلقى مكتب شبكة ميزرات الاعلامية مساعدات من عدد من المواطنين قصد أداء الفاتورة الشهرية التي كانت منذ 3 سنوات عبئ على الطاقم لوحده والتي تصل الى 150 يورو شهريا .
وفي مايلي  لائحة المساهمين : 
الرفيق الملقب بـ " راصد  أوسلو " ساهم بمبلغ قدره الف كرونة اي ما يعادل 135 يورو.
الرفيقة الملقبة بـ " مناضلة منتصرة " ساهمة بمبلغ قدره 50 يورو.
الرفيق الملقب بـ" بمبا " ساهم  بمبلغ قدره 50 يورو.
الرفيق الملقب بـ" كلابت تيرس " ساهم بمبلغ قدره 50يورو.
الرفيق الملقب بـ" صالميو " ساهم بمبلغ قدره 30 يورو.
الرفيقة الملقبة بـ" نزيهة " ساهمة بمبلغ قدره 30 يورو.
الرفيق الملقب بـ" خيمة فضاء " ساهم بمبلغ قدره 10 يورو.
ومجموع هذه المبالغ هي 355 يورو اي مايقارب أداء فاتورة شهرين ونصف من البث عبر شركة البالتولك ابتداء من تاريخ الخميس 05 أبريل / نيسان  2012
ان كشفنا لهذه المعطيات كان ببساطة امر اساسي بالنسبة لنا  لتوضيح الصورة  للراي العام الوطني  
إن النزاهة والحياد والخبرة والمصداقية والتعددية والموضوعية والمهنية من معايير النجاح الحقيقي .
اما في ما يتعلق بطاقم شبكة ميزرات الاعلامية فقد ساهم بمبلغ مهم نتحفظ عن ذكر قيمته لاننا نعتبر ان كل المساعدات التي تقدم في سبيل القضية الوطنية هي  وفاء لدماء الشهداء الأبرارالذين سقطوا من تحرير الوطن.
لقد كنا دائما نعتمد في خطنا التحريري على الاستقلالية وموضوعية  بعيدا عن كل التأثيرات و أردنا أن يعبر عن صوت الشعب بكل حرية وديمقراطية وهذا ما جعنا نركز كثير على الدعم الذاتي البعيد عن دعم التنظيم السياسي او الجمعيات الحقوقية او غيرها ...
نذكرفي الختام ان الفاتورة المالية التي صرفت على الغرفة بشركة لبالتولك كي يبقى خط الاثير مفتوح منذ تاريخ 27 سبتمبر2009 الى يوم  1مارس 2012 بلغ 4200 يورو  منها 900 يورو كدعم من الجمهور اي بنسبة 21.43 في المئة.