اول مجلة صحراوية مستقلة تأسست 1999

مجلة المستقبل الصحراوي

مجلة المستقبل الصحراوي

إجتماع لشباب الثورة الصحراوية ببلاد الباسك

كتب بواسطة : futurosahara on 17‏/06‏/2012 | الأحد, يونيو 17, 2012


إجتمعت مجموعة من شباب الثورة الصحراوية ببلاد الباسك مساء السبت 16 يونيو 2012، لتدارس مستجدات الساحة السياسية على ضوء المعطيات الحالية التي تمر بها القضية الوطنية، و كذا مسيرة قاطرة إصلاح النظام، التي يطالب بها الشباب منذ 5 مارس 2011م. حيث تم التأكيد على مواصلة مسيرة الاصلاح حتى تحقيق اهدافها النبيلة من اجل اصلاح مسار الثورة الصحراوية للوصول الى الهدف الاسمى لكل الصحراويين الا وهو الاستقلال التام عن المحتل المغربي..
كما تم التطرق الى مشاركة شباب الثورة في ملتقى الامناء والمحافظين الذي عقد بولاية الداخلة حيث ادان المشاركون في الاجتماع اسلوب الاقصاء الذي تعتمده القيادة الحالية مع معارضيها في الساحة السياسية.
كما اعلن شباب الثورة الصحراوية عن تضامنهم و تآزرهم مع الشاب لفقير كزيزة المضرب عن الطعام امام السفارة المغربية بالعاصمة الإسبانية، مدريد، و بالوقوف إلى جانبه بالمشاركة في كافة الوقفات التي تنظم تضامنا معه و مع كل المتعاطفين و المؤيدين للقضية الوطنية العادلة.
و في ختام الإجتماع تم الاعلان عن تأجيل الندوة الدولية التي كان من المقرر ان ينظمها شباب الثورة الصحراوية بمناسبة زيارة الممثل الخاص إلى المنطقة إلى غاية إتضاح الرؤية فيما يخص تعامل الهيئة الاممية مع القضية الصحراوية.