اول مجلة صحراوية مستقلة تأسست 1999

مجلة المستقبل الصحراوي

مجلة المستقبل الصحراوي

كيري كينيدي تشتكي من رقابة المخابرات المغربية

كتب بواسطة : futurosahara on 28‏/08‏/2012 | الثلاثاء, أغسطس 28, 2012


اشارت السيدة كيري كينيدي رئيس مؤسسة روبرت كينيدي لحقوق الانسان على هامش زيارتها الى المناطق المحتلة من الصحراء الغربية الى اجواء الرقابة اللصيقة التي فرضتها سلطات الاحتلال المغربية على تحركاتها بالمناطق المحتلة خاصة مدينة العيون حيث منعت حتى من التقاط بعض الصور من قبل رجال الامن المغاربة بزي مدني كما توضحه هذه الصورة التي التقطتها كاميرة السيدة كيري كينيدي.
و من المنتظر أن يصل يوم الأربعاء وفد رئيسة مؤسسة روبرت كينيدي لحقوق الإنسان، السيدة كيري كينيدي، إلى مخيمات اللاجئين الصحراويين.
و يتكون الوفد  من كيري كينيدي، رئيسة مركز روبرت كينيدي للعدالة و حقوق الإنسان، إريك سوطاس، الرئيس السابق للمنظمة الدولية لمناهضة التعذيب، ماريا ديل ريو، موفدة عن المجلس الإداري لمؤسسة خوسي ساراماكو، ماريا لينا ماركوتشي، قاضية بالمحكمة الأمريكية لحقوق الإنسان، ماري لاولور، مديرة منظمة الخط الأمامي، سانتياكو أ . كانتون، مدير برنامج الشركات في مركز روبرت كينيدي للعدالة و حقوق الإنسان، مرتشبلا كونزاليس مارجورين، مديرة العلاقات العامة في مركز روبرت كينيدي للعدالة و حقوق الإنسان، استيفاني بوستر، مساعد في العلاقات العامة في مركز روبرت كينيدي للعدالة و حقوق الإنسان.