اول مجلة صحراوية مستقلة تأسست 1999

مجلة المستقبل الصحراوي

مجلة المستقبل الصحراوي

تمثيلية الجبهة بمورثيا الاسبانية تجري عدة لقاءات لفائدة القضية الوطنية

كتب بواسطة : futurosahara on 25‏/10‏/2012 | الخميس, أكتوبر 25, 2012

عقدت تمثيلية الجبهة الشعبية بمقاطعة مورثيا الاسبانية في بحر الاسبوع المنصرم عدة لقاءات مع الفعاليات السياسية والاجتماعية بالمنطقة. وقد عقد لقاء لتسليم المهام وتوديع الممثل السابق بالمنطقة السيد: السعد المامي واستقبال الممثل الجديد السيد: محمد لبات مصطفى، وتدارس هذا اللقاء عدة مواضيع ذات العلاقة بحضور القضية الصحراوية بالمنطقة الاسبانية. وتم تنظيم لقاء يوم 23 اكتوبر مع جمعيات الصداقة والحركة التضامنية مع القضية الصحراوية وكانت فرصة للتعرف على الممثل الجديد بالمنطقة وتدارس كيفية تطوير العمل المشترك من اجل ضمان مواصلة دعم القضية الصحراوية عن طريق العديد من البرامج التي ستنظمها الحركة التضامنية.
وفي نفس اليوم اجرى ممثلي الجبهة الشعبية لقاءا مع مدير المستشفى الجامعي خوسي فيثينتي الباداليخو والمدير الطبي الدكتور كابايانو ومديرة التعاون لوليث بالاثون، وشكل اللقاء مناسبة لتقييم برامج التعاون في المجال الصحي والطبي. 
كما التقى الممثل الجديد والقيدم بمنطقة مورثيا مع المجموعة البرلمانية السلام والحرية للشعب الصحراوي بمقر البرلمان بقرطاجنة وجرى اللقاء بحضور النائبة فرانسيسكا كابريرا عن الحزب الشعبي واعضاء من الحزب الاشتراكي والنائب خوسي انطونيو بوخانتي من اليسار الموحد والنائبة الاشتراكية تيريزا روسيكي.
وخصص يوم 25 اكتوبر للقاء المدير العام للشؤون الاجتماعية والمساوات والهجرة السيد ليبولدو نافارو كيليس.