اول مجلة صحراوية مستقلة تأسست 1999

مجلة المستقبل الصحراوي

مجلة المستقبل الصحراوي

عناصر الشرطة المغربية تحاصر منزل عائلة المعتقل السياسي الصحراوي الشيخ أميدان

كتب بواسطة : futurosahara on 10‏/08‏/2014 | الأحد, أغسطس 10, 2014

   حاصرت عناصر الشرطة المغربية منذ الساعات الأولى من صباح يوم السبت 09 آب / أغسطس 2014 منزل عائلة المعتقل السياسي الصحراوي " الشيخ أميدان " المفرج عنه في نفس اليوم من السجن المحلي لأيت ملول / المغرب ( حولي 600 كلم شمال مدينة العيون / لصحراء الغربية ).
         و في إفادة لعائلة المعتقل السياسي الصحراوي " الشيخ أميدان " أن منزلها الكائن بشارع جمال الدين الأفغاني بحي الفتح بالعيون / الصحراء الغربية تعرض لحصار من طرف أجهزة الشرطة المغربية بزي مدني و رسمي على متن أكثر من 05  سيارات تابعة للشرطة المغربية.
         و لم يتوقف عناصر الشرطة المغربية بمحاصرة المنزل من مختلف الجهات المؤدية ، بل عمدت مجموعة منهم إلى الوقوف بمحاذاة الباب الرئيسي لمنزل العائلة من أجل منع المواطنين الصحراويين من الدخول للمنزل و تهنئة العائلة بمناسبة الإفراج عن ابنها " الشيخ أميدان " الذي قضى 05 سنوات سجنا نافذا وراء القضبان.
         و أبدت عائلة المعتقل السياسي الصحراوي " الشيخ أميدان " استغرابها من هذا الحصار البوليسي ، مع العلم أن ابنها لا زال لم يصل مدينة العيون / الصحراء الغربية ، كما استغربت من محاولة السلطات المغربية منع مجموعة من المواطنين جاءوا لتقديم التهاني لأفراد العائلة بمناسبة هذا الإفراج.