اول مجلة صحراوية مستقلة تأسست 1999

مجلة المستقبل الصحراوي

مكتب الجالية الصحراوية بمدريد يدخل على خط الوثائق الاسبانية

كتب بواسطة : futurosahara on 06‏/10‏/2014 | الاثنين, أكتوبر 06, 2014

بعد المبادرة التي اعلن عنها في وقت سابق مجموعة من المواطنين الصحراويين والهادفة الى الدفاع عن الحقوقق القانونية للجالية الصحراوية باسبانيا. دخل مكتب الجالية الصحراوية بمدريد على خط البحث عن حلول لمشاكل الجالية، وكان يفترض بهذا المكتب ان يبادر الى  البحث عن حلول لمشاكل الجالية الكثيرة وعدم الانتظار حتى قيام مواطنين عاديين بالبحث عن حلول لمشاكلهم ثم يتدخل المكتب للتشويش عليهم.
وقال مكتب الجالية انه اعتمد مجموعة من المحاميين الصحراويين للراغبين في تقديم الطعون الخاصة بالجنسية الاسبانية، ويشترط مكتب الجالية دفع مبلغ 50 يورو لقبول اي ملف.

وينظر البعض الى هذا الاعلان بانه محاولة استثمار جديدة من قبل القائمين على مكتب مدريد في مشاكل الجالية الصحراوية، لانه كان يفترض بالمكتب المذكور ان يتكفل بالمصاريف القانونية لملفات افراد الجالية المتضررين من جراء الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها اسبانيا في زمن الازمة الاقتصادية.
يشار الى ان قرار مكتب الجالية باسبانيا يتناقض مع الاشاعات التي كان يروجها النظام الصحراوي والتي تصل الى درجة التخوين والتشكيك في وطنية اي مواطن يحاول البحث عن حلول لمشاكل الجالية مع الوثائق دون المرور على سلطة الرابوني.
وهذه الشروط التي حددها مكتب الجالية للراغبين في تقديم ملفاتهم :
1-. نسخة من القرار المستأنف.
2 نسخة من بطاقة التعريف الصحراوية.
3 نسخة من الإقامة.
4 - عنوان بريد اليكتروني ورقم هاتف.
5 - دفع 50 يورو في الحساب. BBVA 01829099120201555030. وإرسال الإيصال الأصلي.
ملاحظة.

 ترسل الوثائق على العنوان  E-MAIL. comunidadrasd2014@hotmail.com
للإتصال عن طريق الهاتف . 631024583.
يمكنك مشاركة الموضوع مع اصدقائك عن طريق الضغط على إشارة الفيسبوك ادناه.

الاكثر قراءة في الموقع