اول مجلة صحراوية مستقلة تأسست 1999

مجلة المستقبل الصحراوي

مجلة المستقبل الصحراوي

إجتماع لشباب الثورة الصحراوية ببلاد الباسك باسبانيا

كتب بواسطة : futurosahara on 06‏/02‏/2012 | الاثنين, فبراير 06, 2012


عقدت مجموعة من شباب الثورة الصحراوية تجمعا مساء الأحد 05 فبراير2012، بمنطقة فيتوريا ببلاد الباسك، بعد التجمع التمهيدي الذي عقد يوم 25 يناير الفارط  بمدينة بلباو، لدراسة التظاهرة التي كان من المقرر تنظيمها أمام التنسيقية الأروبية لدعم الشعب الصحراوي بمناسبة مشاركة رئيس الدولة إحتجاجا على قضية الهجوم على مخيم شباب الثورة الصحراوية امام الكتابة العامة بالشهيد الحافظ فجر الإثنين 9 يناير 2012.
وبعد دراسة لخصوصية الساحة الاسبانية تم الإتفاق على إلغاء التظاهرة حفاظا على مصلحة الشعب الصحراوي خاصة بعد ورود اخبار مفادها ان العدو المغربي يخطط لتنظيم مظاهرة ضد الدعم الأروبي لكفاح الشعب الصحراوي. 
وقد ناقش الاجتماع جملة من القضايا على رأسها تحسيس الجالية الصحراوية باسبانيا بالاهداف النبيلة للمشروع الاصلاحي لشباب الثورة الصحراوية ، والرد على بعض المغالطات التي ينشرها البعض دفاعا عن رموز الفساد. 
 والحرص على المشاركة الفعالة في المناسبات و التظاهرات الوطنية، و الإبتعاد عن كل ما من شانه ان يمس بصورة القضية الوطنية العادلة في الساحة الدولية. 
 اضافة الى الاستعداد للرد على التحركات المشبوهة لاجهزة العدو المغربي بالساحة الاسبانية والتي تحاول تشويه صورة راسلة شباب الثورة الصحراوية.
في الختام، دعا الاجتماع افراد الجالية الصحراوية بمختلف تواجداتها للإنضمام من اجل المساهمة في تحقيق اهداف شباب الثورة الصحراوية المتمثلة في إصلاح النظام و نشر قيم العدالة و الديمقراطية والمساواة بين افراد المجتمع الصحراوي.
للاتصال بشباب الثورة باسبانيا
juventudsahara@gmail.com