اول مجلة صحراوية مستقلة تأسست 1999

مجلة المستقبل الصحراوي

مجلة المستقبل الصحراوي

بعد المخدرات المغرب يغزو دول الخليج بشبكات الدعارة

كتب بواسطة : futurosahara on 13‏/07‏/2012 | الجمعة, يوليو 13, 2012


ذكرت وسائل إعلام بحرينية  ان السلطات البحرينية قامت بترحيل أكثر من 500 فتاة مغربية كن يشتغلن في شبكات دعارة تحت  مهن خفية من قبيل الرقص  في الملاهي الليلية . وحسب صحيفة "الوسط "البحرينية فإن وزارة الثقافة والإعلام البحرينية ممثلة في  إدراة السياحة قد رحلت 500 فتاة مغربية يشتغلن في 110فندق في العاصمة المنامة كفنانات وهي صفة تطلق في البحرين على راقصات الملاهي الليلية اللاتي غالبيتهن مغربيات يحترفن تجارة الجسد الرخيس تحت غطاء الرقص . 
يذكر ان السلطات البحرينية المختصة قد فككت شبكة دعارة مكونة من 12 شخصا تنشط في عاصمة المملكة البحرينية وذالك بواسطة مقيمة مغربية "تائبة" .
ويبدو من قصص تفكيك شبكات الدعارة ان السلطات المغربية تكون قد حوّلت نشاطها من تصدير المخدرات الى المجتمعات الخليجية بإعتبارها احد اكبر المنتجين للحشيش  الى غزو تلك المجتمعات بأجساد المغربيات الرخيسة  وذلك ثمنا لأنضمام المملكة الى مجلس التعاون الخليجي .
وفي ظل إنتشارالدعاوي المتعددة للحرية الجنسية خارج نطاق القيم الإسلامية  داخل المجتمع المغربي ومع النسب المخيفة لجرائم الإغتصاب مع اوجود حكومة ذات توجه إسلامي ,يبدو أن المملكة المغربية تحاول دفع ثمن إنضمامها للنادي الخليجي باللحم الرخيس 
الى ذالك تحدثت اوساط خبيرة أن النمو الإقتصادي في المملكة سيشهد تراجعا مخيف في الأشهر المقبلة وذالك في ظل الجمود الذي يعاني منه الإقتصاد المغربي وكذا العجز المسجل في الميزان التجاري للمملكة خلال العام المنصرم .
 أزمة المغرب الشائكة يحاول تجاوزها بإلهاء المغاربة البسطاء بمزاعم الوحدة الترابية ووهم التوسع فالى متى سيظل المخزن المغربي  يدفن  راسه في رمال الواقع المغربي المر