اول مجلة صحراوية مستقلة تأسست 1999

مجلة المستقبل الصحراوي

إنطلاق الأيام الدراسية عن كفاح الشعب الصحراوي بجزر البليار.

كتب بواسطة : futurosahara on 25‏/10‏/2014 | السبت, أكتوبر 25, 2014

بمبادرة  من جمعية الصداقة مع الشعب الصحراوي بجزر البليار ،تعرف  جزيرة بالما دي مايوركا  بدءا من   مساء اليوم إنطلاق الأيام الدراسية حول الصحراء الغربية ، التي يشارك فيها وفد صحراوي رسمي يقوده الأخ محمد سيداتي عضو الأمانة الوطنية الوزير  المكلف بأوروبا وبعضوية ممثل الجبهة بجزر البليار الاخ  محمد مصطفى  التلميذي وممثلة عن الإتحاد الوطني للمرأة الصحراوية ، بالإضافة الى وفد من الأرض المحتلة.
  وستعكف هذه الايام على واقع الشعب الصحراوي الكفاحي في مختلف تجلياته وأبعاده وأفاق الحل المنصف العادل والنهائي ومسؤولية الأمم المتحدة تجاه الشعب الصحراوي وحقه في تقرير المصير.
جدير بالذكر أن هذه الأيام أصبحت تقليدا في العمل التضامني للجمعية منذ سنة 2008  وتتميز دوما بمشاركة العديد من الشخصيات المهمة الممثلة لمختلف الطيف السياسي ومنظمات المجتمع المدني الأسباني.
وقبل ان تنطلق هذه الأيام كانت منطقة البليار قد عرفت في بحر الأسبوع الماضي،زيارة للأخ عضو الأمانة الوطنية ،رئيس المجلس الوطني الصحراوي الأخ خطري أدوه الذي كانت له العديد من اللقاءات والمشاورات  مع  المسوؤلين الرسمين  بالمنطقة  الذين جددوا تضامنهم  مع كفاح الشعب الصحراوي.

الاكثر قراءة في الموقع