اول مجلة صحراوية مستقلة تأسست 1999

مجلة المستقبل الصحراوي

بعثة "المستقبل الصحراوي " تقف على آخر تحضيرات قاعة المؤتمر.

كتب بواسطة : futurosahara on 08‏/07‏/2016 | الجمعة, يوليو 08, 2016

 
تغطية بعثة "المستقبل الصحراوي " الى الداخلة


- احمد بادي محمدسالم
- احمد باب ابعيا
- السالك صلوح
اكتمل وصول المشاركين في المؤتمر الاستثنائي للجبهة مؤتمر الرئيس الشهيد :محمد عبد العزيز الى ولاية الداخلة .مساء يوم الخميس 07-07-2016 في انتظار ان يكون الافتتاح الرسمي للمؤتمر يوم غد الجمعة 08-07-2016 مثلما حدد ذلك في رزنامة الامانة الوطنية للجبهة ووفقا للقانون الاساسي للجبهة .
اول الواصلين الى الداخلة كان المشاركون من جيش التحرير الشعبي الصحراوي قبل ان يكتمل التوافد بالمشاركين من مختلف قطاعات وولايات الجانب المدني .
ولاية الداخلة وفي ثاني ايام عيد الفطر استقبلت المشاركين في المؤتمر الاستثنائي .بعثة "المستقبل الصحراوي " اطلعت على آخر التحضيرات داخل قاعة المؤتمر حيث لايزال العمال منهمكين حتى لحظة كتابة هذا الخبر في تركيب بعض المكيفات الهوائية فيما لايزال المعرض الاعلامي الخاص بعرض بعضا من صور من حياة الرئيس الشهيد في طور الاكتمال من قبل موظفي وصحفيي الارشيف الاعلامي التابع لوزارة الاعلام الصحراوية .
مظاهر التحضير تبدو للزائر في اول وهلة روتينية وجد عادية بالقياس الى زخم التحضيرات التي عرفها المؤتمر الرابع عشر نهاية العام الماضي .
وعن حجم المشاركة الاجنبية ألتقت "المستقبل الصحراوي " بعضوين من اللجنة التحضيرية للمؤتمر واكدا ان عدد المشاركين الاجانب سينهاز ال200 مشارك بين وفد سياسي وآخر اعلامي وتتقدم الوفود الاجنبية الجزائر كالعادة بعدد بلغ حسب عضوي اللجنة التحضيرية 150 مشارك و52 وسيلة اعلام جزائرية بين صحف وقنوات تلفزيونية عمومية وخاصة وإذاعة .
العضوان اللذين التقتهما "المستقبل الصحراوي " اكدا كذلك ان كل الامور باتت جاهزة للانطلاق الفعلي للمؤتمر سيما من الناحية اللوجستية . وانه الى حد الآن لم تسجل اية نقائص من حيث جاهزة الاستقبالات واكتمال كل الامور التقنية والفنية .
ومن المقرر ان تفتتح مراسيم المؤتمر الإستثنائي للجبهة غدا الجمعة حيث ستنقل "المستقبل الصحراوي" الحدث اولا باول .
صور من داخل قاعة المؤتمر بكاميرا "المستقبل الصحراوي" .

 
 

الاكثر قراءة في الموقع